مقرات شرطة معروضة للبيع في لندن !! ~ مشاعر صادقة

Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة أبو إياد

الاثنين، 24 فبراير 2014

مقرات شرطة معروضة للبيع في لندن !!

مشاعر صادقة



تخطط شرطة لندن لبيع مقرها الرئيسي في فكتوريا وسط لندن حتى تتمكن من توفير مبالغ مالية, وأخضعت مقرات الشرطة في لندن لنفس الاجراءات حيث تمت الموافقة على بيع خمسة منها, وتسعى الشرطة إلى الحفاظ على ثلث ممتلكاتها.
وكلف رئيس بلدية لندن شرطة لندن بتوفير نصف مليار جنيه استريليني خلال 2015, وقال نائب نائب رئيس مفوضية الشرطة كريغ ماكاي لنائب رئيس بلدية لندن المكلف بالشرطة والجرائم ستيفن غرينهالغ، أنه إذا كان من الضروري تحقيق وفرة مالية مهمة فإنه من الضروري أيضا الحفاظ على ثلث الممتلكات الحكومية للشرطة, وتملك سكوتلنديارد حاليا 700 بناية بما فيها مقرات الشرطة، مقرات حراسة ومستودعات. وقال السيد ماكاي "نريد عمارات تتناسب والخدمة العصرية للشرطة", ويكلف تسيير سكوتلانديارد الجديدة 11 مليون جنيه استريليني في السنة، ونحن الآن في حاجة إلى استثمار حوالي 50 مليون جنيه فيها", وأضاف ماكاي قائلا "إنها بنايات تعود إلى ستينات القرن الماضي وكذلك الخدمات التي تتضمنها، مثل التدفئة والتهوية.."
بغض النظر عن الأموال التي أنفقت عليها خلال السنوات السنوات الماضية، فهي عقارات يمكن استغلالها بشكل مختلف والأفضل هو استثمار الأموال في الشرطة", وبناء على المخطط الجديد فإن المقر الرئيسي ستتحول إلى بناية قريبة أصغر في وايتهول.



وقال ماكاي أن القرار الأخير لن يتخذ قبل نوفمبر/ تشرين الثاني، عندما سيتم عرض الاقتراحات على مكتب رئيس البلدية المكلف بالشرطة والجرائم كجزء من ميزانية الادخار, وكجزء من المخطط، تمت المواقفة على بيع مقرات الشرطة في كل من ريتشموند، ويلزن غرين، والتامستو، وجنوب نوروود. ولكن السيد ماكاي أكد للمراسلين خلال ندوة صحفية في وقت مبكر من نهار اليوم بأنه سيتم المحافظة على مقر واحد للشرطة على الأقل في كل مقاطعة إدارية في لندن تقدم خدمات للجمهور على مدار الساعة، كل أيام الاسبوع.
وهناك أيضا خطط لغلق وحدات الاستقبال قليلة الاستعمال, وقال نائب رئيس المفوضية أن 65 وحدة استقبال من بين الـ136 التي تعدها لندن تتلقى زائرا واحدا في الساعة أما متوسط الجرائم التي يتم التبليغ عنها في تلك الوحدات عبر لندن فلا تتجاوز 48 جريمة بين الحادية عشر ليلا والسابعة صباحا. وأضاف نائب رئيس المفوضية قائلا "إنه ينوي إنشاء فرص لفرق جوار أكثر أمنا لتكون في أمكان عامة مثل المراكز التجارية والأسواق." مؤكدا "نحن نعمل مع السلطات المحلية لتقاسم الأماكن العامة." وتفكر شرطة العاصمة في توفير المال من خلال خفض عدد رؤساء المقاطعات الادارية، حيث يوجد حاليا رئيسا لكل مجلس من الاثنين وثلاثين مجلسا اداريا, وتدور فكرة حول تقاسم المصالح الادارية وكبار المديرين في عدد من المقاطعات الإدارية، مع إمكانية تعيين، بدلا من ذلك، مدير مسؤول عن قيادة الشرطة.
وكانت إحدى الوعود الانتخابية لرئيس بلدية لندن في بداية هذا العام، هو الابقاء على حوالي 32 ألف ضابط شرطة, واقترح ماكاي أن تخفيض عدد المراقبين الرئيسيين وضباط الصف سيسمح لشرطة العاصمة بالاستثمار أكثر في أعوان الشرطة. وقال ماكاي أن خدمات الشرطة الرئيسية ستظل تقدم محليا من خلال مزيد من ضباط الشرطة، لكن لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن أي من هذه الاقتراحات".

0 التعليقات:

إرسال تعليق