قالوا في تعطل "واتس آب" ~ مشاعر صادقة

Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة أبو إياد

الأحد، 23 فبراير 2014

قالوا في تعطل "واتس آب"

مشاعر صادقة


بعد غياب دام أكثر من ثلاث ساعات يوم أمس السبت، تمكن تطبيق واتس آب من استعادة الخدمة بالكامل، فيما تباينت ردود أفعال المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ما بين محبط وساخر.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الصدد نشر صورة ساخرة للمدير التنفيذي لشبكة فيس بوك مارك زوكربيرغ غاضباً وبجواره علامة واتس آب وهو يقول "باعونا إياه معطل!".
وصورة أخرى تسخر من توقف خدمة واتس آب عقب استحواذ فيس بوك عليه مكتوب فيها على لسان حال زوكربيرغ "كلمة تانية...بسكر فيس بوك كمان هه!" وكأنه أمر مقصود لتزيد مخاوف مستخدمي واتس آب وفيس بوك من انعدام الخصوصية، نظراً للسمعة غير الجيدة التي تحظى بها فيس بوك في مسألة التجسس والاختراق وتقديم بيانات المستخدمين لوكالة الأمن القومي الأمريكي.
ووفقاً لما أورده موقع "24" الإماراتي فقد أرسلت خدمة واتس آب تغريدة عبر تويتر لأكثر من مليون مستخدم على تويتر يوم السبت قالت فيها "خدمة واتس آب
أعيدت، إننا آسفون جداً على هذا الانقطاع"، مشيرة إلى أن الخدمة كانت تعاني خللاً تقنياً في السيرفر دون تقديم أي تفاصيل عن الخلل والعطل.
وعليه انهالت تساؤلات وشكاوى كثيرة من قبل المستخدمين أُحيلت جميعاً من قبل فيس بوك إلى ممثلي الخدمة الذين لم يردوا على الفور .
واستطاعت واتس آب التي بدأت قبل خمس سنوات استقطاب نحو 450 مليون مستخدم في مختلف أنحاء العالم، كما أنها تضيف مليون مستخدم يومياً.
ولجأ بعض مستخدمي الخدمة إلى تطبيقات أخرى مماثلة لواتس آب أبرزها خدمة تليغرام ماسنجر التي شهدت زيادة هائلة في عدد مستخدميها عقب صفقة الاستحواذ.
شاهد المزيد من التصميمات الساخرة التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.





0 التعليقات:

إرسال تعليق