"شكراً" و"أحبك" أكثر الكلمات شيوعاً في الرسائل ~ مشاعر صادقة

Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة أبو إياد

السبت، 22 فبراير 2014

"شكراً" و"أحبك" أكثر الكلمات شيوعاً في الرسائل

مشاعر صادقة


كشفت دراسة عن الكلمات الإنجليزية الأكثر كتابة من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، وهي الدراسة التي وجدت أن كلمات الشكر والحب هي الأكثر شيوعاً بين المستخدمين حول العالم.
وأوضحت الدراسة، القائمة على بيانات جمعت من قبل تطبيق لوحة المفاتيح "SwiftKey"، أن كلمة "Thanks" هي أكثر الكلمات الانجليزية استخداماً خلال المحادثات والرسائل النصية الكثيرة التي يتبادلها مستخدمو الهواتف الذكية.
ووفقاً لما اورده موقع "لبنان 24" ففد أضافت الدراسة أن مصطلح "Thank You" هو الأكثر استخداماً، فيما كان مصطلح "I love You" هو الأكثر شيوعاً بين المصطلحات المكونة من 3 كلمات. وجاءت جملة "What do you think" على رأس قائمة الجمل المكونة من 4 كلمات، بينما تصدرت جملة "Thank You for your time" قائمة الجمل المكونة من 5 كلمات.
ورصدت الدراسة استخدام المصطلحات والجمل المكونة من ثلاثة كلمات بكثرة عبر تطبيق "SwifKey"، فبجانب كلمة "I love You" كانت جمل مثل "Let me Know" و"How are You" و "I don't know" و"Thanks So Much" بين الجمل والمصطلحات الأكثر استخدماً من قبل مُلاك الهواتف الذكية.
ويذكر أن تطبيق "SwiftKey" يعد أحد أشهر تطبيقات لوحة المفاتيح المتوافرة لأنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، حيث يستخدمه ما يزيد عن 100 مليون جهاز ذكي حول العالم حيث يقوم بتخزين الكلمات التي تُستخدم بعد موافقة المستخدمين، وذلك بغرض تحسين ميزة التصحيح التلقائي للجمل والكلمات أثناء عملية الكتابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق