مانشستر سيتي وبرشلونة .. من سينتصر ..؟! ~ مشاعر صادقة

Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة أبو إياد

الاثنين، 17 فبراير 2014

مانشستر سيتي وبرشلونة .. من سينتصر ..؟!

مشاعر صادقة


مانشستر سيتي وبرشلونة .. من سينتصر ..؟!

hihi2-1

تتجه أنظار الكرة العالمية والأوروبية على وجه التحديد على إستاد الاتحاد عندما يستضيف نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الأسباني نادي برشلونة وذلك مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر من أعرق وأمجد الكؤوس الأوروبية .
يدخل النادي الإنجليزي اللقاء بقيادة المدرب التشيلي مانويل بلغريني الذي طور من اداء السيتيزن واكمل مابدأ عليه الايطالي روبيرتو مانشيني اذ احتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف المتصدر وحامل اللقب نادي بايرن ميونخ .
وجمع السيتيزن من النقاط 15 نقطة بفارق الاهداف عن النادي البافاري وقد انتصر الاول في خمس مباريات وانهزم في لقاء واحد على ارضه امام الاخير ويعتبر مان سيتي هو الفريق الوحيد الذي هزم بايرن ميونخ هذا العام .
ومن الناحية الاخرى يحتل المان سيتي المركز الثالث في البريميرليغ برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي ونقطتين عن الثاني الآرسنال يذكر ان الفريق السماوي ينقصه مباراة واحدة امام ساندرلاند والتي تأجلت بسبب الظروف المناخية .
كما يأتي من فوز ثمين على ضيفه نادي تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء في دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي وحجزه ورقة الترشح ، كما أن هجوم السيتي هو الاقوى في الدوري اذ سجل هذا الموسم 68 هدفاً وتخطى عقبة 100 في كل المسابقات .
ويضع المدير الفني بليغريني آماله على المهاجم الأسباني الفارو نيغريدو والبوسني ايدين ذزيكو مع إنطلاقة الجناح الطائر الاسباني الاخر خيسوس نافاز وتوغل افضل لاعب في قارة افريقيا يايا توريه في منتصف الملعب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق