رسمياً.. كارلوس بويول يعلن الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم ~ مشاعر صادقة

Tips Tricks And Tutorials

اشترك فى قائمة الرسائل ليصلك كل جديد

تعريب الإضافة بواسطة مدونة أبو إياد

الأربعاء، 5 مارس 2014

رسمياً.. كارلوس بويول يعلن الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم

مشاعر صادقة

برشلونة: أعلن النجم الإسباني المخضرم كارلوس بويول قائد برشلونة رسميا اعتزامه الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني مع نهاية الموسم الحالي.
وأكد بويول في مؤتمر صحفي عقده اليوم خصيصا من أجل الحديث عن مستقبله مع الفريق الكاتالوني، انه سيترك نادي برشلونة في 30 حزيران القادم أي نهاية الموسم الحالي، علما بأن عقده الحالي مع البارسا ينتهي في 30 حزيران 2016.
وقال بويول: "في نهاية الموسم سوف انهي مسيرتي كلاعب لمع برشلونة، لقد اتفقنا على فك العقد بالتوافق".
وأضاف "لن يكن بإمكاني المواصلة مع الفريق بسبب الإصابات، هناك 3 اشهر على انتهاء الموسم، وسأعمل على مساعدة الفريق من أجل التتويج بالبطولات هذا الموسم".
وتابع "لا أعرف ماذا سأفعل بعد فك ارتباطي مع الفريق، ولكنني أشعر بأنني بحاجة الى الراحة، وبعدها سوف نرى ما ستئول اليه الامور".
وكانت تقارير صحفية كشفت عن أن بويول يعتزم الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني مع نهاية الموسم الحالي، مشيرة الى أن السبب وراء اعتزام اللاعب بالرحيل عن قلعة الكامب نو مع نهاية الموسم الكروي الحالي، هو ان إمكانيات اللاعب الحالية لا تتماشى مع احتياجات الفريق الكاتالوني للموسم المقبل، مشيرة الى ان المشاكل التي يعاني منها على اللاعب بسبب اصاباته المتكررة في الركبة لا تمكنه من القيام بواجباته الدفاعية على أكمل وجه.
ونقلت الصحيفة تصريحات قائد الفريق الكاتالوني أكد فيها بانه قرر الرحيل عن برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، مشيرا الى أنه لا يريد أن يكون عالة على الفريق، وأنه يريد الاستمرار في لعب كرة القدم وسيبحث عن العروض المناسبة التي ستقدم له الصيف المقبل.
وأشار بويول إلى أن يرغب في البقاء مع برشلونة ويتمنى انهاء مسيرته الكروية مع النادي الكاتالوني ،لكن أوضح أن مشاركاته القليلة في مباريات الفريق لا ترضي أي لاعب لذلك سيبحث عن وجهة جديدة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق